أكد وزير الدفاع المصري، الفريق أول محمد زكي، على نجاحات القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب، وتأمين حدود الدولة، لتوفير المناخ الآمن للتنمية والاستثمار.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الدفاع المصري بطلبة المعهد الفني للقوات المسلحة لمتابعة سير العملية التعليمية بالكليات والمعاهد العسكرية.

أخبار ذات صلة

وزير الدفاع المصري: الجيش على قلب رجل واحد
ترامب: السيسي زعيم حقيقي وقائد عظيم

وأشاد زكي بجهود القوات المسلحة في حماية الأمن القومي المصري، مؤكدا على النجاحات التي حققتها القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب، وتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية لتوفير المناخ الآمن للتنمية والاستثمار.

تأمين الحدود

وخلال اجتماع آخر، أكد الفريق أول محمد زكى أن القوات المسلحة تعمل بأقصى درجات اليقظة والاستعداد لتأمين حدود الدولة والتصدي بكل حسم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر واستقرارها.

وأشار الفريق زكي إلى أن "رجال القوات المسلحة أقسموا على الدفاع عن أمن وسلامة الوطن وقدسية ترابة بأرواحهم ودمائهم مهما كلفهم ذلك من تضحيات".

وقال وزير الدفاع، خلال لقاءه مع مقاتلي القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية إن القوات المسلحة مستمرة بكل قوة نحو تطوير قدراتها القتالية والفنية، وفقا لأحدث النظم العالمية في كافة الأسلحة والتخصصات لحماية الأمن القومي المصري علي كافة الاتجاهات.

وأعرب زكي عن اعتزازه بالنجاحات، التي تحققت للقضاء على الإرهاب في شبة جزيرة سيناء، والتي يخوضها أبطال القوات المسلحة والشرطة بكل بسالة.